طريقة تسجيل أعضاء في الموقع الجديد وتفعيل الحساب    ||    مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: مقتل ألف مدنى فى سوريا خلال 4 شهور    ||    العراق: سنتوجه للأمم المتحدة إذا ثبث تورط إسرائيل في استهداف مقراتنا    ||    تقرير أممي: مليشيا الحوثي ارتكبت «جرائم حرب»    ||    الطبيب التاجر!    ||    السعادة في الرضا    ||    المتنمِّرون!    ||

ملتقى الخطباء

(7٬216)
2295

الحوثي خنجر جديد في خاصرة الأمة مخططاته وأهدافه – خطب مختارة

1440/10/10
قيِّم‬ :
طباعة المفضلة
A - A +
اقتباس

ما أشبه اليوم بالأمس!! ففي العصر الحديث ساعدت الشيعة الرافضة أمريكا على ضرب طالبان في أفغانستان، وفي احتلال بغداد، والفتك بأهل السنة، وتهجيرهم، وإعادة نشر الروافض وتسكينهم في العراق، لجعل هذه الأقلية الشيعية…

خنجر جديد في جنب الأمة المسلمة المنهكة بالجراح القاتلة هنا وهناك، وليته كان جرحًا سطحيًا سريعًا ما تتم مداواته وعلاجه، ولكنه جرح باطني خبيث، يضع الخطط، ويرسم المؤامرات، ويحيك الفتن، لتحقيق مآربه، غير آبهٍ بشيء من المحرمات.

 

لقد آمن الشيعة الروافض عبر تاريخهم الطويل بأهمية تصدير الثورة والفكر الباطني، ونجحت إيران في زرع عملاء لها في كثير من دول العالم العربي والعالم الإسلامي، شرقًا وغربًا شمالاً وجنوبًا، يبنون بكل بلد حسينية، ويزرعون الفتن والبغضاء والفُرقة بين المسلمين.

 

وتحت شعارات براقة، وأساليب ملتوية، اجتهد الروافض في نشر فكرهم الخبيث، وقعد كثير أهل السنة غافلين عما يُحاك ضدهم وعما يُدبر لهم هذا الفكر الرافضي الخبيث، فشغلت كثيرًا منهم شهواتهم وهمومهم الدنيوية الضيقة.

 

وانبرى الروافض يغرّرون بالبسطاء تحت شعارات جوفاء، “الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل”، يريدون بهذه الشعارات جذب قلوب وعقول كثير من الشباب المتحمس الغيور إلى شباكهم المنصوبة، ليوقعوه في براثن الفكر الشيعي الرافضي الخبيث.

 

والمتأمل في الرافضة يجد أنهم يساندون كل من يحارب أهل السنة والجماعة، يشايعون النصارى ويؤيدون اليهود، ويتعاملون مع أمريكا سرًّا ويلعنونها جهرًا، ويكأنه مخطط شيطاني خبيث تم سبكه بعناية، وتغليفه بتلك الشعارات الجوفاء الفارغة التي لم يثبت يومًا صدقها، ولم تشر الوقائع المختلفة إلى ما يؤيدها.

 

انتشر هذا الوباء السرطاني في العراق، فأعمل في هذا البلد الذي كانت له مكانته وقوته، أعمل فيه معاول هدم على جميع المستويات، هدم عقدي وفكري وسياسي وعسكري، فساعدت الروافض أمريكا على دخول بغداد، في مشهد يعيد للأذهان مشهد الطوسي مع هولاكو عندما غرّر بالخليفة والعلماء والوجهاء وسلمهم لعدوهم الذي أعمل فيهم آلة قتله وفتكه.

 

وما أشبه اليوم بالأمس!! ففي العصر الحديث ساعدت الشيعة الرافضة أمريكا على ضرب طالبان في أفغانستان، وفي احتلال بغداد، والفتك بأهل السنة، وتهجيرهم، وإعادة نشر الروافض وتسكينهم في العراق، لجعل هذه الأقلية الشيعية في موضع الغلبة والأكثرية، وكم شوّه الشيعة الروافض تاريخ العراق وحاضره!! وكم سفكوا دماء ذكية على الهوية!! وكم قتلوا من أطفال! واستحلوا من حرائر!!

 

وفي جنوب لبنان خنجر باطني شيعي خبيث، يؤمّن حدود دولة الكيان الصهيوني، ويحميهم، ويقتل أهل السنة ويهجّرهم من جنوب لبنان، ويجعلها منطقة حكرًا على الشيعة الروافض.

 

ولا يزال الشعب السوري يتجرع مرارة الشيعة الروافض، والنصيرية والعلويين، وقد قُتل من السوريين أكثر من مائتي ألف قتيل، وتعاون شيعة العراق ولبنان مع النظام السوري، فهدموا القرى والبيوت على رءوس ساكنيها، وقتلوا أهل السنة بكل أنواع القتل، وعذبوهم بأبشع أنواع التعذيب الذي لم يشهد له التاريخ المعاصر مثيلاً، يدعمهم في هذا أنظمة الحكم الشيعية في إيران والعراق وحزب الله في لبنان.

 

وحاول الروافض إيجاد موطئ قدم لهم في جزيرة العرب، في شمال الحجاز في الأحساء، وشرق الجزيرة في البحرين، وجنوبها في اليمن، يحاولون محاصرة أهل السنة وبلاد الحرمين، والانقضاض رويدًا رويدًا على بقعة جديدة من بلاد أهل السنة والجماعة، يتحركون في خطط مدروسة، مع دعم تام بالسلاح والمال من إيران، لإحكام سيطرتهم على أنحاء كثيرة من بلاد المسلمين، يرجون تحقيق الهلال الشيعي، الذي رسموه حلمًا ويخططون لتنفيذه واقعًا..

 

يحدث كل هذا في غفلة من أهل السنة عن مخاطر هذا الفكر الرافضي الخبيث، سواء كان حزب الله في جنوب لبنان، أو حركة الحوثي في اليمن، أو أحزاب الدعوة وجبهة المالكي في العراق، أو النصيرية العلويين في سوريا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

واليوم يحاصر أنصار الحوثي العاصمة اليمنية صنعاء، بعدما أعملوا القتل وتهجير أهل السنة في صعدة والجوف وعمران وغيرها من المحافظات اليمنية، يعيثون في الأرض فسادًا، يدمرون أبراج الكهرباء، ويقطعون إمدادات المياه، ويعطلون مصالح اليمنيين، وفوق ذلك يكسرون هيبة الدولة، ويفرضون آراءهم، وإن لم تقبل طلباتهم فليس إلا السلاح والفوضى، وليس هكذا يصنع العقلاء فضلاً عن المسلمين من أتباع سيد الأنام.

 

وكل هذا يثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن المشروع الشيعي الإيراني لا يهدف إلا لشيء واحد فقط، إنه السلطة والوصول إلى حكم بلداننا وشعوبنا لفرض عقائده وخرافاته وطائفيته، ولْتذهب البلدان والشعوب وأمنُها واستقرارُها بعد ذلك إلى الجحيم.

 

ومن أجل بيان أحقاد الحوثيين، وتوضيح مخاطرهم وسوء تطلعاتهم، وضعنا بين يديك أخي الخطيب الكريم مجموعة خطب منتقاة توضح خطورة الفكر الباطني الرافضي الفكر الحوثي اليمن وفي كل مكان، ونسأل الله أن يرزقنا وإياكم الإخلاص في الأقوال والأعمال، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

الدولة الصفوية (5) تصدير الثورة .. الذراع الحوثي
16٬086
1359
257
(2295)

الدولة الصفوية (5) تصدير الثورة .. الذراع الحوثي

1430/11/24
الحمد لله العلي الأعلى؛ أعطى كل شيء خلقه ثم هدى، ووفق العباد للهدى، فمنهم من ضلَّ ومنهم من اهتدى، نحمده على نعمه وآلائه، ونشكره على فضله وإحسانه، فالخير منه والشر ليس إليه، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له؛ ما أَحَدٌ أَصْبَرُ على أَذًى سَمِعَهُ منه يَدَّعُونَ له الْوَلَدَ ثُمَّ يُعَافِيهِمْ وَيَرْزُقُهُمْ، آمنا به، وعليه توكلنا، وإليه أنبنا وإليه المصير، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله؛ أوذي فصبر، وظفر فشكر.. أقام الحجة، وأوضح المحجة، وأرسى دعائم الملة؛ فمن تبع سنته رشد، ومن حاد عنها زاغ وهلك. صلى الله وسلم وبارك عليه وعلى آله وأصحابه؛ لا يحبهم إلا مؤمن، ولا يشنؤهم إلا منافق، أئمة هدى وفضل، ودعاة خير ورشد، ترضى عنهم ربهم سبحانه في قرآن يتلى إلى آخر الزمان، على رغم أنوف أهل البدعة والنفاق، وارض اللهم على التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين. أما بعد: فاتقوا الله تعالى وأطيعوه، والهجوا بحمده وشكره فقد هداكم حين ضَّلَ غيرُكم، وعافاكم وقد ابتُلي سواكم، وأعطاكم وحُرِم أمثالُكم (وَآَتَاكُمْ مِنْ كُلِّ مَا سَأَلْتُمُوهُ وَإِنْ تَعُدُّوا نِعْمَةَ الله لَا تُحْصُوهَا إِنَّ الإِنْسَانَ لَظَلُومٌ كَفَّارٌ) [إبراهيم:34]. أيها الناس: حين تُحشى العقول بسوء الأفكار، وتُملأ القلوب بالأح .....
الملفات المرفقة
851
عدد التحميل 1359
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
الحركة الحوثية… تاريخ سيئ وحاضر أسوأ
14٬138
2101
267
(2295)

الحركة الحوثية… تاريخ سيئ وحاضر أسوأ

1430/12/02
إخوة الإيمان: المكان: جنوب البلاد في منطقة الخُوبة. الحدث: تسلُّل ميليشيات من أفراد مَن يسمَّون بالحوثيين، وإطلاق النار على حرس الحدود. النتيجة: قتل أحد الجنود، وجرح عشرة آخرين في جرأة سافرة مُستفزَّة على آمن البلد وأرضه وسيادته. هذه هي شرارة النار التي جرَّت إلى حرب مفتوحة بين بلدنا وعصابات الحوثيين، ولا تزال رَحَى الحرب مستعِرَة ودخان المعركة يلوح في الأفق. وبعيدًا عن التحليل السياسي والمشهد العسكري نقف مع حقيقة هذه العصابات الباغية مع أصلها ونشأتها، وأهدافها وعقيدتها؛ ليتَّضح لنا بعد ذلك الصورة الكاملة لهذه الحركة المشبوهة المشؤومة. معاشر المسلمين: قصة البداية الحوثية كانت مع بداية التسعينيات الميلادية في محافظة صعدة بالتحديد، حيث خرجت للوجود حركة تنظيمية أطلقت على نفسها (الشباب المؤمن) كان من أبرز مؤسِّسيها بدر الدين الحوثي، ثم تولى رئاستها ابنه حسين بدر الدين الحوثي، كان نشاط هذا التنظيم في بداياته فكريًّا يهدف إلى تدريس المذهب الزيدي. وحين حدثت الوحدة اليمنية وفتح المجال أمام التعدُّدية الحزبية، كان لهذا التنظيم كرسيٌّ في مجلس النوَّاب في الحكومة اليمنية ممثِّلاً عن الطائفة الزيدية. .....
الملفات المرفقة
الحوثية… تاريخ سيئ وحاضر أسوأ – مشكولة
عدد التحميل 2101
الحوثية… تاريخ سيئ وحاضر أسوأ
عدد التحميل 2101
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
ماذا يريد الحوثيون؟!
2٬915
1561
19
(2295)

ماذا يريد الحوثيون؟!

1433/04/14
الحمد لله رب العالمين، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين. وبعد: فقرية دماج هي مسقط رأس شيخنا مقبل بن هادي الوادعي تقع في محافظة صعدة شمال العاصمة صنعاء هذه المحافظة التي غالبية سكانها زيدية، أسس فيها الشيخ دار الحديث التي توافد إليها طلاب العلم من الداخل والخارج، ونفع الله بدعوته نفعًا عظيمًا. ولقد كان شيخنا رحمه الله حريصًا كل الحرص على ألا يستعدي الزيدية على دعوته، بالرغم من عداوتهم له ولدعوته، وكان الشيخ إذا حاضر في أي مسجد من مساجدهم التي يتواجد فيها بعض مناصريه؛ حيث يستدعونه ويوفرون له الحماية يتكلم عن فضائل أهل البيت؛ حيث كان الزيدية يتهمون الشيخ ودعوته بأنه يناصب آل البيت العداء. وكان الشيخ يوصي طلابه بألا يستعدوا أحدًا على الدعوة فعاش أصحاب صعدة مع طلاب الشيخ بوئام وسلام إلى حد كبير، واستمر هذا الوضع بعد وفاة الشيخ رحمه الله وكان عبد الملك الحوثي وغيره من المنتسبين للزيدية، قد تواصلوا مع إيران وأخذتهم في منح دراسية واصل بعضهم التعليم فيها حتى منح لقب آية الله، وأمدتهم بالمال والأفكار الاثنى عشرية، وفتحوا في صنعاء وغيرها مراكز ثقافية وعلمية صدر عنها الكثير من الإصدارات التي تنضح بالفكر الجعفري. ومعلوم أن كثيرًا من رموز الدولة كانوا من الزيدية وتم التنسيق معهم، وخاصة من قادة الجيش، وغذوا بالفكر المنحرف وبعد مطالبات عدة للدولة برز للساحة ما يسمى بتنظيم ((الشباب المؤمن)) المدعوم من علي صالح مباشرة ليكونوا خنجرًا في خصر دعوة أهل السنة، وهذه هي طريقة علي صالح في إدارة البلاد أنه يصنع المتناقضات ويثير النعرات والخلاف والصراعات بين القب .....
الملفات المرفقة
يريد الحوثيون؟!
عدد التحميل 1561
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
الجذور التاريخية للحركة الحوثية
4٬710
1594
46
(2295)

الجذور التاريخية للحركة الحوثية

1432/08/26
أما بعد: الزيدية هم أتباع زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب -رضي الله عنهم-، ساقوا الإمامة في أولاد فاطمة -رضي الله عنها-، ولم يجوزوا ثبوت الإمامة في غيرهم. وزيد بن علي لما كان هذا مذهبه أراد أن يحصِّل الأصول والفروع حتى يتحلى بالعلم، فتتلمذ في الأصول على واصل بن عطا رأس المعتزلة ورئيسهم، فاقتبس منه الاعتزال، وصار أصحابه معتزلة. وكان من مذهبه جواز إمامة المفضول مع قيام الأفضل، والخروج على أئمة الجور، فقال: كان علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- أفضل الصحابة، إلا أن الخلافة فوضت إلى أبي بكر لمصلحة رأوها، وقاعدة دينية راعوها؛ من تسكين ثائرة الفتنة، وتطييب قلوب العامة، فكانت المصلحة أن يكون القائم بهذا الشأن مَنْ عرفوه باللين، والتؤدة، والتقدم بالسن، والسبق في الإسلام، والقرب من رسول الله -صلى الله عليه وسلم-. ولما سمعت شيعة الكوفة هذه المقالة منه، وعرفوا أنه لا يتبرأ من الشيخين أبي بكر وعمر -رضي الله عنهما- رفضوه. ولما قتل زيد بن علي، وصلب في الكوفة، قام بالإمامة بعده ابنه يحيى بن زيد، فمضى يحيى إلى خراسان، فاجتمعت عليه جماعة كثيرة. وقد وصل إليه الخبر من ابن عمه جعفر الصادق بأنه يقتل كما قتل أبوه، ويصلب كما صلب أبوه، فجرى عليه الأمر كما أخبر؛ ولم ينتظم أمر الزيدية بعد ذلك، ثم تفرقوا فرقاً عدة. أيها المسلمون: عامة الزيدية قريبون من أهل السنة في شأن الصحابة، يترضون عليهم، ويتولون أبا بكر وعمر -رضي الله عنهما-، وقد تأثر كثير جداً منهم في اليمن بأهل السنة، لنشاط الدعوة السنية هناك، وقدوم عدد كبير منهم ل .....
الملفات المرفقة
التاريخية للحركة الحوثية
عدد التحميل 1594
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
فتنة الدجال الصغير (الحوثي)
3٬019
304
21
(2295)

فتنة الدجال الصغير (الحوثي)

1435/11/09
الخطبة الأولى: للدجل والتضليل الإعلامي أثر بالغ في قلب الأمور وتزوير الحقائق، حتى ليصل الأمر إلى إلباس الباطل لبوس الحق، وإلباس الحق لبوس الباطل، ولم يقع قط أن عرض أهل الباطل باطلهم بنفس الصورة المظلمة التي هو عليها، ولو عرض المبطلون باطلهم بنفس صورته القبيحة التي هو عليها لرفضته الفطر السليمة واستقبحته القلوب المستقيمة، ولم يزل دعاة الغِي والباطل يلجؤون لتزيين باطلهم وزخرفة ضلالهم للتغرير بالبسطاء وإضلال العامة، ولَبسُ الحق بالباطل من وصف أهل الكتاب الذي نهاهم الله عنه بقوله : (وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ) [البقرة: 42]. وبيّن سبحانه أن زخرفة الباطل وتزيينه من وصف أعداء الرسل فقال سبحانه : (وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ * وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُمْ مُقْتَرِفُونَ) [الأنعام: 112= 113]. وزخرفةُ القول تحسينه بِأَلْفاظٍ ظاهِرُها جَميلٌ وَباطِنُها كُلُّهُ تَمْويهٌ وَكَذِبٌ، ومن شأن دعاة الضلالة أن يزخرفوا باطلهم بالعبارات الرَّنانة، والشعارات والدعاوى الكاذبة الخادعة، إضافة إلى ابتزاز المجتمعات باستغلال ظروفهم المعيشية ومعاناتهم الحياتية، فيدخلون على ضعفاء .....
الملفات المرفقة
الدجال الصغير (الحوثي)
عدد التحميل 304
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
الحوثيون شر خلف لأخبث سلف
4٬347
425
49
(2295)

الحوثيون شر خلف لأخبث سلف

1435/11/09
الخطبة الأولى: لم تُبتلَ أمتنا الإسلامية بفرقة أشد ضلالاً وأخبث مكراً وأعمق حقداً على سلف هذه الأمة وخلفها من الشيعة الرافضة، وقد دخل على الأمة من شرهم وضررهم ما لم يدخل عليها من أي فرقة أخرى، ومن أعرف علماء الأمة بالرافضة مذهباً وسلوكاً وتاريخاً شيخُ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله تعالى-، وقد كتب عنهم كثيراً، وبيَّن من ضلال مذهبهم وفساد عقيدتهم وسوء خبيئتهم للإسلام وأهله ما لم يبينه سواه. وأمتنا اليوم أشد ما تكون حاجة لتعرف خبث هذه الطائفة في مذهبها وخبثها في سلوكها وأهدافها؛ نظراً لما تمارسه هذه الفرقة الضالة من تضليل للعقول، وتزييف للحقائق، وخديعة للبسطاء من الناس، ولأجل ذلك كله نقف اليوم مع نبذة من التعريف بهذه الفرقة الهالكة، يقول شيخ الإسلام – رحمه الله تعالى-: "والرافضة كفّرت أبا بكر وعمر وعثمان، وعامة المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان، الذين رضي الله عنهم ورضوا عنه، وكفّروا جماهير أمة محمد من المتقدمين والمتأخرين، فيكفرون كل من اعتقد في أبي بكر وعمر والمهاجرين والأنصار العدالة، أو ترضَّى عنهم كما رضي الله عنهم، أو يستغفر لهم كما أمر الله بالاستغفار لهم.. ولهذا يكفّرون أعلام الملة مثل مالك وأبي حنيفة والشافعي وأحمد بن حنبل وغير هؤلاء، ويستحلون دماء من خرج عنهم، ويرون في أهل الشام ومصر والحجاز والمغرب واليمن والعراق والجزيرة وسائر بلاد الإسلام أنه لا يحل نكاح هؤلاء ولا ذبائحهم، ويرون أن كفر أهل السنة أغلظ من كفر اليهود والنصارى. ولهذا السبب يعاونون الكفار على المسلمين، وهم .....
الملفات المرفقة
شر خلف لأخبث سلف
عدد التحميل 425
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
الحوثيون روافض اليمن
4٬305
769
30
(2295)

الحوثيون روافض اليمن

1435/01/07
الخطبة الأولى: الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مبارَكًا فيه، كما يحب ربنا ويرضى، والشكر له على ما أوْلى من نعمٍ سائغةٍ وأسدى، نحمده سبحانه وهو الولي الحميد، ونتوب إليه جل شأنه وهو التواب الرشيد، ونشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، شهادةً نستجلب بها نعمه، ونستدفع بها نقمه، وندخرها عُدَّةً لنا يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم. ونشهد أن محمدًا عبده ورسوله، وصفيه من خلقه وخليله، صلى الله عليه وعلى آله نجوم المهتدين، ورجوم المعتدين، ورضي الله عن صحابته الأبرار الذي قاموا بحقِّ صحبته، وحفظ شريعته، وتبليغ دينه إلى سائر أمته، وكانوا خير أمة أخرجت للناس. أما بعد: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ) [آل عمران: 102]. يقول هذا الهالك الضال –عليه من الله ما يستحق-: " معاوية سيئة من سيئات عمر، في اعتقادي، ليس معاوية بكله إلا سيئة من سيئات عمر بن الخطاب، وأبو بكر هو واحدة من سيئاته، عثمان واحدة من سيئاته، كل سيئة في الأمة هذه، كل ظلم وقع للأمة، وكل معاناة وقعت الأمة فيها المسئول عنها أبو بكر وعمر وعثمان، عمر بالذات لأنه هو المهندس للعملية كلها، هو المرتب للعملية كلها". ويقول أيضاً: " مشكلة أبي بكر وعمر مشكلة خطيرة، هم وراء ما وصلت إليه الأمة، وهم وراء العمى عن الحل" ويرى هذا المنحرف أن بي .....
الملفات المرفقة
روافض اليمن
عدد التحميل 769
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
الإرهاب الحوثي وخطره
4٬368
405
57
(2295)

الإرهاب الحوثي وخطره

1435/11/09
الخطبة الأولى: لقد توالت الفتن على اليمن بشكل كبير وسريع، وأظهرت الأيام والأحداث أخطاراً محدقة تمر بها البلاد في طولها وعرضها وشرقها وغربها، ومن هذه الأخطار التي برزت في الأيام الأخيرة بشكل مخيف خطر الحوثيين، واتضاح نواياهم الخبيثة وأطماعهم التوسعية وانفتاح شهيتهم للسيطرة على أكبر قدر من المديريات والمحافظات مستغلين الأوضاع المتأزمة ومعتمدين على الانتصارات الموهومة التي حقّقوها على الجيش المنهوك المخدوع. فبعد الحرب السادسة بان حقدهم الكبير، وبدءوا في التوسع والتمدد ونشر النقاط العسكرية، وأذلوا أهل السنة واستعبدوهم وأشرعوا السجون والمعتقلات لإسامتهم فيها سوء العذاب، وأخرجوهم من أراضيهم، بل وأحرقوا مساجدهم، وأخرجوهم منها بالقوة ونهبوا أموالهم وسفكوا دمائهم وهدموا بيوتهم وحاصروا قراهم ومدنهم. لقد تمدد شرهم بسبب هذه الحكومات العميلة الخائنة المنبطحة التي والت اليهود والنصارى وجنّدت جيوشها لحرب شعوبها السنية المعزولة عن السلاح وتشاغلوا بهم، وتركوا الرافضة المجوس يسرحون ويمرحون، فأعجب الرافضة بأنفسهم واغتروا بقوتهم بعد أن رأوا هزال هذه الجيوش وضعفها وخورها، فأخذوا يعدون عدتهم لحرب الشعوب السنية تحركهم في ذلك أطماع عقدية وآمال مجوسية لتحقيق حلم قيام الدولة الفارسية، فها هي إيران اليوم تتهيأ لحرب عدوها الأول أهل السنة الذين ليس لهم عدو سواهم، ولم يشنوا حرباً حقيقية إلا عليهم ففي إيران نفسها يسومون أهل السنة سوء العذاب، ويمنعوهم حتى من بناء المساجد مع أن الأديان والملل الأخرى، هناك مسموح لها بأن تبني ما تريد من معابد ودور للعبادة إلا أ .....
الملفات المرفقة
الحوثي وخطره
عدد التحميل 405
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
خطر الحوثيين
4٬486
580
74
(2295)

خطر الحوثيين

1435/11/09
الخطبة الأولى عباد الله، عداوة الشيعة لأهل السنة شديدة، وتلك العداوة والبغض متأصلة في نفوسهم منذ أن اعتنقوا عقيدة التشيع الفاسدة أصلا ومنهجًا، ولا عجب؛ فإن الحية لا تلد إلا حية، ومن يستقرئ التاريخ فإنه يجد المآسي والمجازر التي أقامها الشيعة ضدّ أهل السنة وتحالفهم مع أعداء الإسلام أشهر من أن يذكر. وفي ذلك يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى: "الشيعة ترى أن كفر أهل السنة أغلظ من كفر اليهود والنصارى؛ لأن أولئك عندهم كفار أصليون، وهؤلاء مرتدون، وكفر الردة أغلظ بالإجماع من الكفر الأصلي". عباد الله، إن للشيعة الروافض مواقف خيانة غادرة بأهل السنة، سجّلها التاريخ عليهم في مصادره الوثيقة، وذلك أنّ الرافضة عاشوا أكثر فترات حياتهم أو كلها تحت الذل والإهانة؛ جزاء مواقفهم واتهامهم لأصحاب رسول الله بالخيانة وسبّهم لهم وادعائهم عليهم أنهم انقلبوا على أعقابهم، فارتدوا عن الإسلام إلا القليل منهم، وأصحاب رسول الله هم الذين نشروا الإسلام ونصروه بدمائهم وأموالهم. فأذلّ الله تلك الطائفة التي أسسَ عقائدَها عبدُ الله بن سبأ اليهوديّ الماكر؛ ولذلك فقد عاشت متلبسة بالنفاق الذي تسميه التقية، فإذا وُجدت حكومة إسلامية قوية في أي زمان تملقوها بألسنتهم ونافقوها بأعمالهم؛ مظهرين لها الإخلاص والولاء والتفاني والمدح والثناء عليها لقصد أخذ الأموال وتبوُّؤ المناصب، وإذا تمكنوا من الفوز بتلك الدولة والفتك بالمسلمين من أهل السنة ـ حاكمين ومحكومين، علماء وعامة، رجالا و .....
الملفات المرفقة
الحوثيين
عدد التحميل 580
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
الحوثيون ومطاولة الجبال السُّنِّيَّة .
7٬956
943
89
(2295)

الحوثيون ومطاولة الجبال السُّنِّيَّة .

1430/11/27
أَمَّا بَعدُ: فَيَا أَيُّهَا المُؤمِنُونَ (اِتَّقُوا اللهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ) أَيُّهَا المُسلِمُونَ: سُنَّةُ اللهِ -تَعَالى- في خَلقِهِ وَاحِدَةٌ، ثَابِتَةٌ لا تَختَلِفُ مَاضِيَةٌ لا تَتَخَلَّفُ (وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللهِ تَبدِيلاً) [الفتح :23] (وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللهِ تَحوِيلاً) [فاطر : 43] وَالتَّأرِيخُ -كَمَا يُقَالُ- يُعِيدُ نَفسَهُ، وَأَحدَاثُهُ -كَمَا يُلحَظُ- تَتَكَرَّرُ. أَلا وَإِنَّ مِن سُنَنِ اللهِ في الكَونِ أَن جَعَلَ المُدَافَعَةَ بَينَ الحَقِّ وَالبَاطِلِ قَائِمَةً مَدَى الدَّهرِ مَاضِيَةً إِلى أَن تَقُومَ السَّاعَةُ، لا اتِّفَاقَ بَينَ حَقٍّ وَبَاطِلٍ وَلا ائتِلافَ وَلا اجتِمَاعَ، وَالصِّرَاعُ مَستَمِرٌّ وَالمَعرَكَةُ قَائِمَةٌ، وَإِنْ هِيَ هَدَأَت حِينًا؛ رَجَاءً لِمَصَالِحَ أَكبَرَ أَو دَفعًا لِمَفَاسِدَ أَعظَمَ، فَإِنَّمَا هِيَ استِرَاحَاتُ مُقَاتِلِينَ تُنتَظَرُ فِيهَا الفُرَصُ المُواتِيَةُ لِلهُجُومِ؛ قَالَ -سُبحَانَهُ-: (وَلا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُم حَتَّى يَرُدُّوكُم عَن دِينِكُم إِنِ استَطَاعُوا)، وَقَالَ -جَلَّ وَعَلا-: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِن دُونِكُم لا .....
الملفات المرفقة
856
عدد التحميل 943
قم بالنقر على اسم الملف للتحميل
قيِّم‬ :
طباعة المفضلة
A - A +
مواد في نفس المحور
التعليقات