طريقة تسجيل أعضاء في الموقع الجديد وتفعيل الحساب    ||
ملتقى الخطباء > الراصد الإعلامي > أكبر حزب أحوازي يدين “اعتداءات إيران” في المنطقة

ملتقى الخطباء

(448)
6111

أكبر حزب أحوازي يدين “اعتداءات إيران” في المنطقة

1440/09/11
قيِّم‬ :
طباعة المفضلة
A - A +

 

 

دانت الجبهة العربية لتحرير الأحواز، حادث التخريب الذي تعرضت له 4 سفن في المياه الإقليمية الاقتصادية بالقرب من الفجيرة في الإمارات، وكذلك الاعتداء الحوثي على المنشآت النفطية السعودية.

 

وأكدت الجبهة ومقرها هولندا، في بيان تلقت “العربية.نت” نسخة منه، أنها “تشجب وتستنكر بقوة هذه الأفعال الإجرامية الهادفة إلى تهديد أمن المنطقة وأمن دولها وأمن إمدادات الطاقة للعالم”، واصفة هذه الحوادث بأنها “تلفت أنظار العالم إلى “العقلية العدوانية، ويتحتم على المجتمع الدولي التعامل بحزم مع هكذا حوادث تهدد أمن المنطقة وتؤجج الصراعات فيها”.

 

وجاء في البيان أن “الجبهة العربية لتحرير الأحواز”، وهي أكبر حزب في منطقة الأحواز: “لن تقف على حياد في مواجهة اعتداءات النظام الإيراني وأتباعه، ضد أمن منطقة الخليج العربي، ودولة الإمارات العربية المتحدة”، مؤكدة أنها تقف خلف جهود ومساعي دولة الإمارات في التصدي لهذا العدوان المرفوض والمستنكر من العالم الحر كله.

 

وأفاد البيان بأن الجبهة العربية لتحرير الأحواز “مع السعودية والإمارات ولها، وكلنا للدفاع عنكِ يا أوطاننا العربية، وكلنا جنود لخدمة القضايا العربية والإسلامية، بما يُمَكّننا الله منه، لإفشال وصد خطط النظام الإيراني وسياساته العدوانية التي يرسمها لإيذاء الأمة العربية”.

 

ووصف بيان الجبهة الاعتداءات الإيرانية بأنها تمثل “إرهابا وعداء لقيم حسن الجوار ولقيم الإنسانية على يدي نظام الإرهاب وأذرعه الإرهابية المتواطئة معه في تهديد أمن ومستقبل المنطقة وشعوبها”.

 

المصدر: العربية نت

 

قيِّم‬ :
طباعة المفضلة
A - A +
مواد في نفس المحور
التعليقات