مغردون أشادوا بالمبادرة خلال احتفالات العيد ..رجال الهيئة يوزعون ورود "المحبة" على ال

احمد ابوبكر
1436/10/03 - 2015/07/19 08:05AM
[align=justify]مغردون أشادوا بالمبادرة خلال احتفالات العيد ..رجال الهيئة يوزعون ورود "المحبة" على المواطنين

في بادرة أخلاقية طيبة، قام مجموعة من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتوزيع الورود على المواطنين احتفالًا بعيد الفطر المبارك.

وأشاد مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بمبادرة رجال الهيئة عبر هاشتاق دشنوه اليوم السبت (18 يوليو 2015) تحت عنوان "#رجال_الهيئة_يوزعون_الورد"؛ حيث قال زيد عبدالله الفيصل: "مقطع لبعض رجال الهيئة وهم يوزعون الورود على المواطنين، كل عام وبلدنا الغالي وأجهزتها بخير".

وأضاف المغرد ضمير سعودي:" في أول أيام العيد لم يشارك أهله الفرحة وآثر أن يستقبل عابري الطريق بابتسامة وعربون حب"، فيما اعتبرت الدكتورة فاطمة الجارد: "لا يحبكم إلا مؤمن ولا يعاديكم إلا منافق".

وقال نواف: "هؤلاء رجال هيئة الأمر بالمعروف الذين نطالب بهم ليس المجرمين. يستاهلون كل الشكر والتقدير"، وأكد عبدالرحمن الشهري: "الورد اللغة التي لا تحتاج إلى مترجم".

وقال وائل الطيب: "تحية منا لرجال الحب والسلام.. توزعون الورد وتجنون الحب.. فالناس بالحب تحيا".

وأشادت خلود صالح الفهد بمبادرة رجال الهيئة قائلةً: "أحسنتم ليتك تدعون لله والمعروف بالكلمة الطيبة والتعامل الحسن.. لستم ملائكة و لسنا شياطين".

وتساءل عبد الله زقيل: "أين باقي المؤسسات الحكومية التي لها صلة بالجمهور لتفعل مثل فعلهم؟! جزاهم الله خيرًا".

وأشارت ابتسام الألماني إلى تضخيم الأخطاء التي يقع فيها رجال الهيئة وغض النظر عن مبادراتهم الطيبة بقولها: "لو طلعت فضيحة لرجال الهيئة يقومون الدنيا عليهم، و لو سووا شي حلو بيستنكرون عليهم، قمة التناقض!"

المصدر: عاجل[/align]
المرفقات

742.doc

المشاهدات 653 | التعليقات 0