مصادر: اعتقال "خلية بعثية" بالكويت تخطط لاغتيال سياسيين خليجيين

مصادر: اعتقال "خلية بعثية" بالكويت تخطط لاغتيال سياسيين خليجيين
2012-06-19 --- 29/7/1433


المختصر / ذكرت مصادر صحفية أن السلطات الكويتية قامت باعتقال خلية بعثية كانت تخطط لتنفيذ عدد من الاغتيالات لشخصيات سياسية في دول الخليج.

وقالت المصادر إن جهاز أمن الدولة ألقى القبض على ثلاثة أشخاص، اثنين من الجنسية اللبنانية والثالث سوري، مرتبطة بالنظام البعثي السوري وهم أعضاء خلية تخطط لتنفيذ اغتيالات لشخصيات سياسية في دول الخليج العربي وتحديداً في قطر.

ونقلت صحيفة سبر عن المصادر قولها أن هؤلاء الأشخاص مرتبطون بخلايا مزروعة في تلك الدول وهم كذلك مرتبطون بمجموعة ألقي القبض عليها في مصر.

وأفادت المصادر بأن الشخص الذي يحمل الجنسية السورية من بين هؤلاء مهمتة متابعة قوافل الإغاثة وجمع التبرعات للشعب السوري لمعرفة القائمين عليها في الكويت وأين تذهب وتحديد من يستلم تلك التبرعات.

من جهته, أكد النائب محمد الكندري أن القاء القبض على الخلية البعثية في الكويت والتي تخطط لاغتيالات واعمال التجسس لهو دليل على عدوانية النظام السوري البعثي ويجب ان تتعامل الحكومة مع هذه الخلية بشكل جاد وحازم ، فالحفاظ على أمن الكويت فوق كل اعتبار.

وأضاف الكندري على حسابه على تويتر: اسقاط النظام البعثي السوري كفيل بسقوط تلك الخلايا الارهابية التي تستهدف امننا واستقرارنا.

وزاد: الى المدافعين عن نظام بشار البعثي ، ما هو موقفكم بعد القاء القبض على الخلية البعثية السورية التجسسية والتي تستهدف أمننا؟

المصدر: المسلم
المشاهدات 1133 | التعليقات 0