مذيعة نصرانية: اقتربت ساعة الصفر للصراع مع الإسلام

احمد ابوبكر
1434/08/18 - 2013/06/27 02:09AM
مع اقتراب 30 يونية صعدت الجهات المتحالفة معا لإسقاط الرئيس المصر من تحريضها, حيث دعت مذيعة قبطة غلى إنهاء الصراعى مع الإسلام في هذا اليوم.

وتساءلت مذيعة قبطية تدعى باسنت موسى عن اقتراب ساعة الصفر للصراع مع الإخوان والإسلام قائلة: "هل فعلا نحن اقتربنا من ساعة الصفر ، هل تنقلنا ساعة الصفر للأحسن ، هل صراعنا مع الاخوان والاسلام السياسي سينقلنا لما هو أفضل ؟" على حد وصفها.

وربطت المذيعة في كلامها على قناة الأاقباط المتحدون بين المتظاهرين الذين قرروا النزول يوم 30 يونيو ضد حكم جماعة الإخوان والرئيس محمد مرسي، وبين الاستعداد لساعة الصفر للصدام بين الأقباط والمسلمين

وكانت اللهجة التحريضية قد تزايدت مع اعتراف المعارضة أنها مسلحة وأنها ستستخدم السلاح مع من يتعرض لها.

وأطلقت المعارضة العلمانية المتحافة مع فلول نظام مبارك حملة توقيعات لإسقاط الرئيس محمد مرسي متذرعة بتدهور الأحوال الاقتصادية في البلاد, إلا أن التصريحات الأخيرة أوضحت أنها منطلقة على أسس عقائدية.

وكان الجيش المصري قد بدأ في نشر قواته في العديد من المواقع تحسبا لأية أعمال عنف قد تحدث خلال المظاهرات.

ووجه اليوم الرئيس مرسيب خطابا إلى الأمة من أجل توضيح ما قدمه خلال السنة الأولى من ولايته

المصدر: مفكرة الاسلام
المشاهدات 1504 | التعليقات 1

انظر أخي الحبيب إلى كلام الحمقَى والمغفّلين ممّن يدفعهم الحقدُ الدّفين إلى القضاء على أنفسِهم !
والله ذكّرني كلامُها بفقهِ قول الله تعالى :[ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ ] ( الأنفال : 36 ) .

فَسَيُنفِقُونَهَا . . ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً . . ثُمَّ يُغْلَبُونَ ! ، هذه الحمقاءُ ممّن يُعلنُ انّ الصراع مع الإسلامِ ( وهو في العُمقِ كذلك حقًّا - عهدنا بمصر تختار يوم الجمعة جُمُعة كذا . .جُمعة كذا . .، ها هي تختار الآن يوم الأحَد . . !!! ) .. ) إنّما يخدمُ في الحقيقةِ الإسلامَ أكثر من خدمته دينه وقومَه ، لأنّ الناسَ سيفهمُون أنّ الخروجَ يومَ 30 جوان 2013م إنّما هو خروجٌ مع الكُفر ضدّ الإسلام وهذا ما سيثني كثيرًا من الغوغاء من الاستمرار معهم في المؤامرة ..
وأمّا المصريُّون العُقلاءُ الحُكماءُ الذين يملكون فكرًا ونظرًا و وطنيّةً صادقة و حُبّا لمصر و مستقبلها - وعهدُنا بالشعب المصري أنّهُ أهلٌ لذلك - فلن يخرُجوا مع الدّهماء والمتآمرين . . لأنّهم يعلمون يقينًا أنّهم بفعلتِهم تلكَ سوف :
- يؤسّسُون لنفقٍ جديدٍ مظلم لن تخرُج منه مصر أبدَ الآبِدين.. !
- يسُنّون سُنّةً سيّئةً في الخروج على الحكّام لن تنطفيء نارُها ولو حكم فيهم العدولُ الثّقاة . .!
نسأل الله السلامة والعافية ..حفظَ الله مصر وشعبَها وقيادتها وهدى اللهُ الجميعَ إلى ما فيه صلاحُ وفلاحُ البلاد والعباد ..

swvtnm38267aemflv2y.gif