قال الشيخ ناصر العمر، المشرف العام على موقع المسلم، أن الغلاة يستغلون حب الشباب للجها

احمد ابوبكر
1436/10/20 - 2015/08/05 05:50AM
[align=justify]أقام الاتحاد العالمي للكشاف المسلم، صلاة الجمعة للمسلمين المشاركين في المخيم الكشفي العالمي الـ23 باليابان لعام 2015، وذلك في قرية الأديان.

وقام برفع الأذان الدكتور زهير بن حسين غنيم الأمين العام للإتحاد، ثم أدى خطبة الجمعة الدكتور خالد السليمان نائب رئيس الهيئة الإستشارية العليا بالاتحاد.

وعقب الصلاة، استقبل أعضاء الاتحاد المشاركين من غير المسلمين في فعاليات عديدة تتحدث عن الإسلام ومفهومه عن طريق توزيع الكتيبات والمنشورات وتعريفهم بالخط العربي وكتابة أسمائهم ومعنى الحجاب والكثير من البرامج والأنشطة الإسلامية المختلفة.

وأوضح الأمين العام للاتحاد الدكتور زهير غنيم بأن "هذه الجمعة للمسلمين يثير تساؤلات عديدة عند غير المسلمين عن هذه العبادة ومعناها، والتي تمكننا من دعم أكبر في توصيل الرسالة الإسلامية السمحة لهم من خلال الزيارات والبرامج ".

وأفاد بأن "الإتحاد حريص في تنظيم الصلوات الخمس على وقتها وتوجيه المسلمين بأمور دينهم", وفقا لصحيفة بانوراما.

هذا وقد تلقى الإتحاد العالمي للكشاف المسلم دعوة من فيصل بن عبدالرحمن بن معمّر مستشار خادم الحرمين الشريفين والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني لحفل إستقباله في المخيم الكشفي العالمي الـ 23 باليابان، حيث يمثل الكشاف المسلم الأمين العام للإتحاد الدكتور زهير بن حسين غنيم والدكتور خالد السليمان نائب رئيس الهيئة الاستشارية العليا بالإتحاد.

المصدر:مفكره الاسلام

[/align]
المرفقات

751.doc

752.doc

المشاهدات 528 | التعليقات 0