قال إنها أحلت الدماء ونشرت الدمار والخراب

احمد ابوبكر
1434/12/26 - 2013/10/31 14:03PM
قال إنها أحلت الدماء ونشرت الدمار والخراب
العلامة عبد العظيم الحوثي : جماعة الحوثي كفار ومرتدون وجهادهم خير من جهاد اليهود والنصارى

شن الشيخ/ عبدالعظيم الحوثي أحد علماء الزيدية باليمن هجوماً لاذعاً على جماعة الحوثي المتهمة من قبل الكثير من علماء الزيدية بأنها أصبحت جماعة " إثني عشرية " موالية لإيران وليس لآل بيت رسول ويعد العلامة عبدالعظيم الحوثي أحد كبار مراجع الزيدية في اليمن وقد خاض مواجهات مسلحة مع أنصاره ضد تيار عبدالمك الحوثي في وقت سابق .

وقال العلامة/ عبد العظيم الحوثيـ في تسجيل صوتي في الذكرى الأولى لمقتل عدد من عناصره على ايدي أنصار عبدالملك الحوثيين لدى اعتراضهم على عيد الغديرـ إن جهاد الحوثيين الكفرة خير من الجهاد ضد اليهود لأن هؤلاء الحوثيين أعداء لله ورسوله وللمؤمنين، مشيراً إلى أنه لا معنى لقتال اليهود مادام جماعة الحوثي موجودة. ووصف جماعة الحوثي بأنها "مجوس هذه الأمة" وقال إنهم يحاربون الله ورسوله والعلماء ويستهينوا بحرمة الإسلام وأذلوا مذهب "آل البيت" وأن هذه الجماعة أحلت دماء المسلمين بما هو مخالف للكتاب والسنة.

وقال إن جماعة الحوثي ضربت الإسلام من داخل بيضة الإسلام، لافتا إلى أن العلماء متفقون على أن الحوثيين خارجون من مذهب آل البيت وأنهم سبوا آل البيت وسبوا مقدساتهم ونوه إلى أن مليشيات عبدالملك الحوثي, تقوم بتدمير البيوت على أهلها, بما فيها النساء والأطفال وتقوم بقتل المؤمنين بالأسلحة الثقيلة.

المصدر : مأرب بلس
المشاهدات 1137 | التعليقات 0