في جريمة جديدة : مليشيا الحوثي تقتل مواطنا في الحيمة الخارجية وتفجر جثته وتعتقل أسرته

احمد ابوبكر
1436/10/24 - 2015/08/09 03:07AM
[align=justify]في جريمة جديدة : مليشيا الحوثي تقتل مواطنا في الحيمة الخارجية وتفجر جثته وتعتقل أسرته..عمليات نهب تطال منازل ومحلات الشماليين

أقدمت مليشيا الحوثي المسلحة مساء أمس السبت، على ارتكاب جريمة مروعة بحق أحد المواطنين بمديرية الحيمة الخارجية (70 كم غرب العاصمة صنعاء).

وأوضحت مصادر خاصة لـ"يمن برس" أن مسلحين حوثيين قاموا مساء أمس السبت بتصفية المواطن علي أحسن المنصوري (24 عاما) من سوق بني منصور بالحيمة الخارجية، بعد استدراجه إلى منطقة الحليلة، حيث قاموا بربطه بالحبال، ثم أطلقوا الرصاص عليه، ثم قاموا بتفخيخ جثته بالمتفجرات، وتفجيره بطريقة وحشية.

وأضافت المصادر، أن عناصر الحوثيون قاموا بتفجير جثته بهدف تلفيق التهمة له بأنه كان يرتدي حزاما ناسفا.

مقربون من الضحية أوضحوا بأن مسلحين حوثيين قاموا باستدراجه بعد أن طلب منه أحدهم أن يقوم بإيصاله بالدراجة النارية التي يمتلكها إلى منطقة "مفحق" مركز مديرية الحيمة، وحينما وصلوا إلى منطقة الحيلية، قاموا بنقله إلى "ديمة" ، وهي غرفة صغيرة مبنية على طريق صنعاء الحديدة، ثم قاموا بتكبيله، ومن ثم إطلاق النار عليه، وتفخيخ جسده وتفجيره.

وأضافت المصادر، أن مليشيا الحوثي قامت بعد ارتكابها الجريمة باعتقال والده أحسن المنصوري وإخوته بعد تصفية شقيقهم.

وليست هذه المرة الأولى التي ترتكب فيها المليشيات مثل هذه الجريمة، حيث سبق وقامت باختطاف 3 من أبناء الحيمة، ثم قامت بتعذيبهم بطريقة وحشية الأمر الذي أدى إلى وفاة أحدهم وهو الأستاذ صالح البشري، جراء التعذيب.
المصدر: يمن برس
عمليات نهب تطال منازل ومحلات الشماليين في عدن
قالت مصادر محلية ليمن برس في محافظة عدن أن عمليات نهب واسعة تطال محلات ومنازل الشماليين في المدينة بحجة أنهم شماليين و"دحابيش" حد تعبير ابناء تلك المحافظة.

وأكدت المصادر أن ممارسات لا أخلاقية وعمليات سرقة ونهب تتم بشكل منظم يهدف إلى زعزعة أمن المدينة المحررة من مليشيا جماعة الحوثي.

وبحسب المصادر فأن اللصوص باتوا يستخدمون من المناطقية حجة لهم وأن الكثير من عناصر المقاومة تؤيدهم، ولا تتعرض لهم، بل يتم النهب والسلب على مرأى ومسمع من المقاومة.

ويشن ناشطون من الحراك الجنوبي حملة لتشجيع سرقة ونهب كل ممتلكات الشماليين في الجنوب وخاصة مدينة عدن، بينما القلة القليلة حاولوا الدفاع عن حقوق وممتلكات الغير مهما كان.

وبدأت عمليات النهب في عدن قبل وصول الحوثيين حيث تم نهب المؤسسات الحكومية ومعسكرات ومنازل خاصة وشركات قبيل بدء المعارك في المدينة.
المصدر: يمن برس

[/align]
المشاهدات 730 | التعليقات 0