سيناتور أمريكي يعتذر للمسلمين عن إساءات دونالد ترامب وهو على فراش الموت

احمد ابوبكر
1437/08/15 - 2016/05/22 06:03AM
[align=justify]أكدت عائلة بوب بينيت، عضو مجلس الشيوخ الأميركي السابق عن الحزب الجمهوري بولاية يوتا، أنه طلب قبيل وفاته الاعتذار من المسلمين عن الإساءات التي وجهها لهم دونالد ترامب.

وقالت زوجة السيناتور السابق في مقابلة نشرتها صحيفة "الديلي بيست" الأميركية الإلكترونية، أن بينيت سألهم في آخر ساعاته في مستشفى جامعة "جورج واشنطن" التي كان يعالج بها، قائلا "هل هناك أي مسلمين في المستشفى؟".

وأعرب بينيت -الذي توفي في الرابع من شهر مايو الجاري- عن أمنيته "في الذهاب إلى جميع المسلمين واحدا واحدا في الولايات المتحدة، لأشكرهم على وجودهم في هذه البلاد، وأعتذر لهم نيابة عن الحزب الجمهوري بسبب إساءات ترامب".

كما كشفت الزوجة أن بينيت "كان قد أولى اهتماما لقضية المسلمين في أوروبا بعد تعرضه لجلطة قلبية في منتصف شهر أبريل الماضي، حيث لم يعد يهتم بمهنته السياسية"، وهو أمر قد تحدث عنه وإن بشكل مقتضب في مقابلة مع صحيفة "ديزيرت نيوز" المحلية بولاية يوتاه، حيث قال "هنالك الكثير من المسلمين في هذه المنطقة (العاصمة الأميركية واشنطن)، أنا سعيد لوجودهم هنا".

وكان السيناتور الأميركي السابق يذهب إلى المسلمات المحجبات ليقول لهم إنه "سعيد بأنهن في أميركا وبأنهن مرحب بهن هنا"، مشيرة إلى أنه "كان يود الاعتذار نيابة عن الحزب الجمهوري".
المصدر: المسلم
[/align]
المشاهدات 537 | التعليقات 0