بعد تدهور حالته الصحية..الشيخ الحويني يبلّغ الشيخ يعقوب وصيته

بعد تدهور حالته الصحية..الشيخ الحويني يبلّغ الشيخ يعقوب وصيته


بلّغ الشيخ أبو إسحاق الحويني الداعية امصري المعروف وصيته للشيخ محمد حسين يعقوب خلال زيارته له في المستشفى وذلك بعد تدهور حالته الصحية.


وقال الشيخ يعقوب أنه تلقى اتصالا يفيد بشدة مرض الشيخ الحويني ونقله للمستشفى وأنه دخل في غيبوبة، فتوجه إليه مسرعا، وبعد قليل أفاق الشيخ أبو إسحاق من غيبوبته، وبعدما كان ضغطه 70 -50 ارتفع قليلا، وصارت التحاليل المبدئية تبدي إشارات طمأنة على تحسن الوضع الصحي.


واوضح يعقوب أنه حاول الاستئذان والانصراف لتقديم برنامجه "فضفضة" على قناة الناس، فأمرة الشيخ أبو إسحاق أن يبلغ المسلمين رسالة ووصية منه، وهي "أَقْرئ منى السلام على جميع المسلمين والمؤمنين أهل الإيمان وقل لهم إنني أحبكم في الله، وقل لهم إنني إن كنت آذيت أحداً أو ظلمت أحداً أو قسوتُ على أحد في يوم من الأيام فإني أرجوه الآن أن يسامحني".


وأضاف: "قل لهم إنني إن كنت قسوت على أحد فإنما قصدت الشرع والدين ونصرة السنة ويعلم الله أنى أفنيت حياتي في حبه وحب رسوله رجاء ورغبة أن أُرحم".


وكانت الحالة الصحية للشيخ أبو إسحاق الحوينى قد تدهورت، وتم نقله مساء الجمعة إلى غرفة العناية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة.


وقال أنور الرفاعى المستشار القانونى للحوينى، إن الحالة الصحية لفضيلة الشيخ، شهدت تدهورا الجمعة بمنزله بمحافظة كفر الشيخ، وتم على إثر ذلك نقله بشكل عاجل إلى القاهرة لتلقى العلاج اللازم.


وأضاف الرفاعى ، أن الأطباء المعالجين فضلوا إيداعه غرفة العناية المركزة، لحين تجاوز المرحلة الحرجة.


المصدر: المسلم
المشاهدات 1991 | التعليقات 1

بحمد الله أجرى الشيخ عملية لبتر القدم وهي ناجحة والشيخ في حالة نفسية عالية من الصبر والاحتساب والاستبشار
حسب قناة الحكمة دعواتكم له
  • ترجمة الشيخ ابي اسحاق الحوينى بخط يده - ملتقى أهل الحديث

  • الصفحة الرئيسية - موقع فضيلة الشيخ أبي إسحاق الحوينياللهم لك الحمد أحب أن أبشر الإخوة والأخوات الكرام أن فضيلة الشيخ أبى اسحاق الحوينى
    أفضل هذا اليوم والأمور مستقرة والحمد لله ونتائج التحليلات مبشرة ولكن لا تنقطعوا ...
    www.alheweny.org/aws/index.php‏