الشيخ ناصر العمر : "خلية الكويت" طليعة جيش احتلال صفوي

احمد ابوبكر
1436/11/02 - 2015/08/17 07:37AM
[align=justify]حذر الدكتور ناصر العمر، رئيس الهيئة العالمية لتدبر القرآن، والمشرف العام على مؤسسة ديوان المسلم، من الخطر الإيراني علي الخليج بعد كشف خلية "حزب الله" فى الكويت.
ورأى العمر أن خلية "حزب الله" بالكويت تعد طليعة جيش احتلال صفوي.
وكتب الدكتور العمر فى تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر يقول: "خطر الرافضة في الخليج تعدى التوقعات إلى حقائق كارثية ، وما #خلية_حزب_الله_بالكويت إلا طليعة جيش احتلال صفوي ، فمتى نعي تقية ودين المجرمين" !

وأظهرت التحقيقات المرتبطة بخلية حزب الله اللبناني التي ضُبطت في الكويت اعترافات على لسان رئيس الخلية بأنه منتم إلى حزب الله منذ 16 عاماً، وأنه التقى عدداً من مسؤوليه على فترات متقطعة.
وكشفت مصادر أمنية أن الخيط الأول للخلية انكشف في مزرعة العبدلي قبل عام، عند الاشتباه بوجود أسلحة وذخائر، ووضعت تحت الرصد.
كما أظهرت التحقيقات أن الخلية كانت تنتظر ساعة الصفر لتقوم بتفجيرات .
يذكر أن الأجهزة الأمنية تتبعت الخلية طوال ستة أشهر، ووصلت إلى مواقع عدة خبأت فيها الأسلحة والذخائر.

المصدر: مفكرة الاسلام
الأسلحة المصادرة في الكويت تكشف أبعاد المؤامرة الإيرانية
كشفت وسائل إعلام كويتية اليوم الأحد، أن شحنة كبيرة من الأسلحة صودرت الأسبوع الماضي هُربت إلى البلاد من إيران.

ونقلت صحيفتا "الرأي والقبس" اليوميتان، عن مصادر مطلعة قولها: إن "الأسلحة دخلت الكويت عبر البحر من إيران". ونسبت الصحيفتان إلى المصادر تأكيدها أن "المعلومات الجديدة جاءت من اعترافات أدلى بها المحتجزون خلال استجوابهم".

وقالت "القبس"، إن عدد المشتبه بهم المحتجزين ارتفع إلى 13. فيما قالت "الرأي" إن المتهمين كشفوا "عن أن هناك خطا إيرانيا مباشرا في توريد الأسلحة إلى الكويت عن طريق البحر."

وذكرت صحيفة أخرى، هي "الجريدة"، أن "الحرس الثوري الإيراني درب أعضاء من الخلية قبل عام إلى جانب مواطنين من السعودية والبحرين على استخدام الأسلحة والمتفجرات في جزيرة بالبحر الأحمر".

وقالت، إن "المتدربين سافروا إلى الجزيرة عبر ميناء تسيطر عليه جماعة الحوثي المدعومة من إيران، والتي تسيطر على معظم شمال اليمن".

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، قد قالت الخميس الماضي، إن "السلطات عثرت على ذخيرة ومتفجرات وأسلحة وقنابل في حفر تحت منازل بمنطقة قرب الحدود العراقية. واعتقل ثلاثة رجال يملكون المنازل".

وأفادت صحيفة "الأنباء" الكويتية، حينها أن الاسلحة هُربت عبر الحدود من العراق لتستخدمها خلية تابعة لحزب الله اللبناني مدعومة من إيران.

وتعيش الكويت، حالة تأهب منذ قتل مفجر انتحاري 27 شخصا في هجوم على مسجد شيعي في العاصمة الكويت يوم 26 يونيو حزيران

المصدر: مفكرة الاسلام[/align]
المشاهدات 731 | التعليقات 0