الشيخ العرعور يطلق حملة لإفطار الصائمين في سوريا

احمد ابوبكر
1434/08/19 - 2013/06/28 02:20AM
أطلق تجمع السلام السوري حملة "إفطار صائم على أرض الشام" بإشراف الشيخ عدنان العرعور، وذلك لافطار الصائمين في سوريا خلال شهر رمضان المقبل.

وأوضح تجمع السلام السوري أن الحملة سوف تكون في أكثر من 50 منطقة داخل الأراضي السورية بالتنسيق مع منسق الحملة في سوريا، وتهدف الحملة إلى جمع أكثر من 10 آلاف وجبة افطار صائم يوميًا.

وأشارت الحملة إلى أن الراعي الإعلامي لها المركز الإعلامي السوري وقناة شدا الحرية الذي سوف يتم عرض وجبات الافطار وتوزيعها على شاشاتها خلال شهر رمضان المبارك.
ويعد الشيخ العرعور من المساندين للثورة السورية وقد قام بحملات عدة لنصرة الشعب السوري وحذر من ان مخطط إيران و"حزب الله" في الحرب التي يشنها نظام بشار ضد الشعب السوري إنما جاءت بتخويل دولي لاستهداف السنة ..
وأضاف الشيخ أن الثورة السورية فضحت مؤامرة الممانعة والمقاومة، فضحت حقيقة النظام الإيراني وطائفيته، وفضحت روسيا ومبادئها المزعومة، كما كشفت حقيقة "حزب الله" اللبناني الأمر الذي يعد من أعظم المكاسب التي حققتها الثورة، وفضحت بالإضافة إلى ذلك حكومة المالكي الطائفية ومنظمات حقوق الإنسان ومؤكدا أن نظام بشار الأسد يهدد العالم بإقامة دولة نصيرية عبر إبادة شعب القصير وإزالتها من على الخارطة، حيث إنها تمثل الحاجز الوحيد بين شيعة لبنان والنصيريين في سوريا.

المصدر : مفكرة الاسلام
المشاهدات 1235 | التعليقات 0