السعودية للحوثيين:لن تحققوا نصرًا على حساب حدودنا ولو بسنتيمتر واحد

احمد ابوبكر
1436/08/21 - 2015/06/08 02:25AM
[align=justify]أكد المستشار بمكتب وزير الدفاع السعودي العميد ركن أحمد عسيري، كفاءة القدرات الدفاعية الجوية للمملكة، ومقدرتها على اعتراض صواريخ سكود، التي حاولت قوات النخبة والحرس الجمهوري التابعين للمخلوع علي عبد الله صالح، استهداف خميس مشيط بها .

وقال عسيري، إن قوات التحالف والقوات السعودية لن تُمكن هؤلاء من تكرار مثل هذا العمل، مؤكدا عدم تسجيل أي محاولة جديدة لإطلاق مثل ذلك النوع من الصواريخ خلال الساعات الماضية.

وأضاف، ردا على ما إذا كان الحوثيون يبحثون من خلف تكثيف هجماتهم على الحدود عن خدمة موقفهم التفاوضي في جنيف، “إن كانوا يراهنون على ذلك، فهم يذهبون إلى جنيف خاسرين، لأنه لا يوجد نصر يمكن أن يحققوه على حساب الحدود السعودية ولو بسنتيمتر واحد".

وأضاف, أن الهجمات التي يقوم بها الحوثيون ضد المدن والحدود السعودية مدفوعة بطلب من أسيادهم خارج اليمن؛ لتبرير ما أنفق على تمويلهم وإعدادهم.

وأوضح أن الهدف الإعلامي واضح من خلال ما يقومون به من اعتداءات، بدليل أن بين من يهاجمون الحدود السعودية شخص متخصص بالتصوير رغبة في تحقيق نصر معين. وأضاف “لن نمكنهم من الحصول على النصر الإعلامي الذي يرغبون بتحقيقه".

من جهة أخرى, قصفت طائرات التحالف، مقر قيادة الجيش الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح في العاصمة اليمنية صنعاء.

كما استأنف التحالف قصف مستودعات أسلحة اللواء 127 في عمران، وشن غارات على تجمعات الحوثي في باب المندب بتعز.

المصدر: المسلم [/align]
المشاهدات 674 | التعليقات 0