الحوثيون يختطفون جرحى سنة من داخل مستشفى عسكري بصنعاء

احمد ابوبكر
1435/01/26 - 2013/11/29 02:55AM
اختطفت جماعة الحوثي المسلحة المدعومة من إيران عددا من جرحى المواجهات في منطقة دماج التي تقطنها أغلبية سنية، من داخل مستشفى حكومي بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة "إن مجموعة من الحوثيين قاموا بالتسلل الى المستشفى العسكري بصنعاء متنكرين في ملابس الأمن القومي، في سابقة خطيرة، وقاموا باختطاف عدد من جرحى الجماعة السلفية واقتادوهم إلى مكان مجهول"، وفقا لـ"العربية.نت".

ومن جانبه، قال المحلل السياسي كامل محمد "إن قيام عناصر حوثية بالتسلل إلى المستشفى العسكري الذي يتبع وزارة الدفاع اليمنية من خلال التنكّر بملابس أمن قومي، ومن ثم اختطاف جرحى واقتيادهم إلى مكان مجهول يشكّل سابقة خطيرة، ويكشف عن نوايا سيئة من شأنها تعزيز الصراع مجدداً وإذكاء جبهة من شأنها التأثير سلباً على الوضع السياسي والأمني، وسيؤثر سلباً أيضاً على مسار مؤتمر الحوار الوطني"

المصدر: مفكرة الاسلام
المشاهدات 1317 | التعليقات 1

الحمد لله تم الإفراج عنهم أمس الخميس من طرف جهاز الأمن القومي اليمني ، و إعادتهم إلى المستشفى العسكري بصنعاء ، ويتعلق الأمر بثمانية من طلبة العلم الأجانب ( فلسطيني ، اثيوبي ، جزائري ، وخمسة صوماليين ) . نسأل الله السلامة لإخواننا طلبة العلم في كل مكان ، وأن يحفظهم من الشرور و الفتن .