الحوثيون وصالح ينشرون قناصتهم في تعز ويقصفون المساكن

احمد ابوبكر
1436/08/12 - 2015/05/30 03:32AM
[align=justify] سقط عدد من القتلى والجرحى في اشتباكات عنيفة دارت منذ صباح الجمعة بين المقاومة الشعبية في مدينة تعز من جهة، وميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح من جهة أخرى، أثناء محاولة فاشلة للحوثيين بالتقدم باتجاه جبل جرة والمجمع القضائي، شمال مدينة تعز.

وأكدت مصادر أن ميليشيات الحوثيين استخدمت القصف المدفعي من جميع الاتجاهات على جبل جرة والمجمع القضائي، لكن المقاومة الشعبية تصدت للهجوم بكل قوة.

وأشار المصدر لوجود قناصة متخفين داخل المباني القريبة من جبل جرة من الجهة الشمالية، قتلوا اثنين من مسلحي المقاومة الشعبية، فيما لم تتمكن المقاومة وسيارات الإسعاف من انتشال الجثث، نظرا لعملية القنص وإطلاق النار على كل من يقترب من المكان.

وأفاد المصدر أيضا بانتشار واسع لقناصة ميليشيات الحوثي في عدة مبانٍ في معظم جبهات المواجهات، تم اكتشاف بعضها في الجهة الشمالية لحي عصيفرة القريب من شارعي الخمسين والستين اللذين تسيطر عليهما ميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح.

كما شهد حي الحرير وكلابة مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية وميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح. وقصفت الميليشيات الأحياء السكنية بالمدفعية والدبابات انطلاقاً من معسكر قوات الأمن الخاصة القريب.

ومن جهتها، تمكنت المقاومة الشعبية بتعز من تفجير دبابة تابعة لميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح في منطقة وادي عرش القريب من معسكر قوات الأمن الخاصة.

وأكدت مصادر لقناة "العربية" أن الدبابة بعد هروبها أمس من أمام المقاومة الشعبية أثناء المواجهات إلى داخل معسكر قوات الأمن الخاصة، عادت وتسللت ظهر اليوم إلى وادي عرش مع مجموعة من ميليشيات الحوثيين.

ودارت اشتباكات عنيفة تمكنت خلالها المقاومة من صد الحوثيين فلاذوا بالفرار فيها تم تدمير الدبابة التابعة لهم

المصدر: مفكرة الاسلام[/align]
المشاهدات 542 | التعليقات 0