التويجري: سنة العراق يتعرضون لاضطهاد ممنهج يفوق جرائم النازية

احمد ابوبكر
1437/08/18 - 2016/05/25 09:55AM
[align=justify] أكد المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، عبد العزيز بن عثمان التويجري، أن ما يجري لسنة العراق من اضطهاد رهيب وممنهج من قبل الميليشيات الشيعية يفوق جرائم النازية.
ونشر عبر حساب بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يظهر بشاعة تعامل الجيش الصفوي مع المعتقلين السنة بالعراق، قائلا: " تعذيب بشع لشباب السنة في العراق من قبل الميليشيات الطائفية".
وقال د. احمد عقلة الغزي إن توقيت دخول الفلوجة بقيادة إيرانية المراد منه استدراج التحالف الاسلامي بقيادة السعودية للمستنقع العراقي، متسائلا: "مالذي استجد؟ فداعش تقوم بدورها على أكمل وجه لخدمة ايران والأخيرة تحاول تشتيت جهود التحالف بإثارة الحروب حول الحزام الخليجي".
وأكد "الغزي أن ايران في ورطة بعد هزيمتها في اليمن وقرب هزيمتها في سوريا لذلك ها هي تدق مسمار آخر في الفلوجه! وعلينا الحذر من هذا المخطط.
وأشار المغرد أبو سامي إلى أن العالم بيدعم الشيعة لقتل السنة، قائلا: "حرب عالمية ضد أهل السنة وإنسانية العالم لم تتحرك وهم يشاهدون قتل الأطفال والنساء والأبرياء".
وأوضح صاحب حساب ouizi samir أن مايحدث لأبطال الفلوجة هو بتواطؤ قوي الشر والكفر ولكنها عصية عليهم وستكون مقبرتهم ومطيتهم للدرك الأسفل من الأخلاق والنار.[/align]
المشاهدات 853 | التعليقات 0