ابن مدير "البي بي سي" يعلن إسلامه

ابن مدير عام شبكة "البي بي سي" يعلن إسلامه

أعلن جونثان بيرت ابن جون بيرت مدير عام هيئة الإذاعة البريطانية إسلامه وقال بيرت الصغير كما يطلق عليه أنه خلال رحلته الإيمانية في تاريخ البحث في الأديان درس الإسلام دراسة عميقة. وبعد تفكير طويل قادته هذه الرحلة الإيمانية إلى اعتناق الإسلام ، وقال أنه أحس بتغيير رهيب في حياته فقد انقلبت حياته إلى الأفضل بعد إسلامه ، وأطلق على نفسه اسم يحي ، وأبدى والده انزعاجه من ابتعاد ابنه عنه بعد اعتناقه للإسلام ، ولكنه أكد أن علاقنه بابنه قد ازدادت حميمة وتطوراً بعد إسلامه

المصدر: المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
المشاهدات 2448 | التعليقات 2

بوركت أخي مازن على هذه البشارة .
أسال الله أن يثبته ويحسن إسلامه


دبلوماسي فرنسي متخصص في الفلسفة يعلن إسلامه بالرياض


اعتنق دبلوماسي فرنسي متخصص في الفلسفة الدين الإسلامي أول من أمس بمكتب الدعوة والإرشاد شمال الرياض، وغير اسمه من ألكس إلى يوسف وذلك في حفل تكريمي مبسط أقامه المكتب بهذه المناسبة.

وألكس باحث متخصص في علوم الفلسفة، ويعد من أبرز المتخصصين في هذا العلم في فرنسا وكان واصل تعليمه الجامعي، وأصبح باحثاً عن الحقيقة, وكانت مفتاحا له من أجل التعرف على الأديان.

وقال ألكس: قرأت بتعمق عن الإسلام وأصوله وقواعده ومبادئه ووقفت على حقائق الإسلام وقرر بعدها أن يدخل في الإسلام، فزار المكتب وقام الداعية باللغة الفرنسية بالإجابة عن استفساراته مما زاد من قناعته بالإسلام ووقتها أعلن الشهادة طائعا مختارا بكامل قناعته، ليكتب قصة جديدة من قصص الداخلين في الإسلام.

المصدر: الوطن