أهالي «الجوف» يشاركون في اختيار مواضيع خُطب الجمعة

دعا فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة الجوف الأهالي إلى المشاركة في اختيار مواضيع خُطب صلاة الجمعة.
واعتبر المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة الجوف الشيخ علي العبدلي، أن خُطب الجمعة من أكثر مصادر التوجيه في المجتمع. وطالب الشيخ العبدلي خُطباء الجمعة باختيار المواضيع، التي تلامس اهتمامات أفراد المجتمع، وأضاف: «إذا لم تلامس مواضيع خطب الجمعة حاجات أفراد المجتمع، فإنه يحصل انفصال وعدم اهتمام في ما يلقى».
وقال لـ«الحياة» إن خطباء الجمعة في السعودية لديهم مطلق الحرية في اختيار مواضيع خُطبهم، بحسب ما يحتاج إليه المجتمع والواقع، «لذا نرغب في مشاركة المستفيدين من خُطب الجمعة في اختيار عناوين ومواضيع الخُطب»، مضيفاً أنهم يسعون في الفرع إلى جمع أكثر من 50 عنواناً، ليتم عرضها على خطباء الجمعة في المنطقة، وعددهم نحو 123خطيباً، وذلك على الفاكس رقم 46253330، أو البريد الإلكتروني: [email protected].

المصدر:
http://ksa.daralhayat.com/ksaarticle/50774
المشاهدات 3710 | التعليقات 2

مبادرة لمدير فرع نشيط فهل تعمم
مازن النجاشي;627 wrote:
نرغب في مشاركة المستفيدين من خُطب الجمعة في اختيار عناوين ومواضيع الخُطب، مضيفاً أنهم يسعون في الفرع إلى جمع أكثر من 50 عنواناً، ليتم عرضها على خطباء الجمعة في المنطقة، وعددهم نحو 123خطيباً، وذلك على الفاكس رقم 46253330، أو البريد الإلكتروني: [email protected].
وشكرا أخي مازن للمتابعة والإختيار الموفق


فكرة جميلة حقا ...
لو طبقها الخطباء لوجد بينهم وبين مستمعيهم تواصل يستفيد منه الجميع بحول الله وقوته ...