أشقاؤنا في سوريا ينتظرون تبرعاتكم لتخفيف معاناتهم

احمد ابوبكر
1435/04/20 - 2014/02/20 12:10PM
دعا سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بالمواطنين والمقيمين وبخاصة الموسرين من رجال الأعمال والتجار والأثرياء إلى سرعة التبرع للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا.

وسأل سماحته الله تعالى أن يخفف معاناة أشقائنا في سوريا وأن يحفظهم من بطش الطغاة الظالمين مشيدا بالدور الذي تقوم به الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري وفي مقدمتها المشرف العام على الحملة الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

جاء ذلك في خطاب بعثه سماحته للحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري أشاد فيه بالدور الذي تضطلع به الحملة والجهود التي تقوم بها منذ نشوب الأزمة السورية لإغاثة أشقائنا السوريين ، وبخاصة الأطفال منهم

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد أصدر اليوم توجيهات بتحديد يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر ربيع الثاني الجاري يوما للتضامن مع الأطفال السوريين.

كما حث وزير الداخلية السعودي المشرف العام على الحملة التجار ورجال الأعمال والمصانع والشركات على المشاركة الفعالة في هذه المناسبة عبر التبرع النقدي والعيني على حساب الحملة الموحد لدى كافة فروع البنك الأهلي التجاري في المناطق والمحافظات برقم (sa2310000020188888000100)
المشاهدات 963 | التعليقات 0