مجموعة خطب عن (تفجير المساجد)

الفريق العلمي
1439/03/12 - 2017/11/30 07:20AM

التوكل على الله وعدم الهلع من التفجير في المساجد

1/ الخوف الشديد من التفجيرات 2/ قدر الله نافذ وكل شيء بقدر الله 3/ الميزان الحقيقي لتصرفات العبد 4/ عامل الثبات الرئيس عند الفتن 5/ صور من ثبات النبي صلى الله عليه وسلم عند الشدائد.

https://goo.gl/bMAsfW

الاستنكار والتنفير فيما وقع في تفجير مسجد عسير

1/المساجد أعظم البقاع وأشرف المواطن 2/ حادثة عسير واستباحة المساجد 3/ تعظيم حرمة الدماء في شريعة الله 4/ من أسباب القتل والتكفير 5/ كثرة القتل من علامات آخر الزمان 6/ سبل الوقاية من التكفير والتفجير..

https://goo.gl/fBUHfj

جريمة التفجير

1/صفات الأخيار وصفات الأشرار 2/ الوصايا العشر في التوراة والإنجيل والزبور والقرآن 3/ براءة الإسلام من هذه الأعمال التخريبية 4/ حرمة قتل النفس 5/ مناهجنا التعليمية براء من هذه الإجرام 6/ وجوب الطاعة لولي الأمر 7/ ذم الخوارج 8/ مطالب العالم الإسلامي من الغرب

https://goo.gl/bhcExv

لا تفكر؟! قم وفجر (تفجير عسير)

1/ كثرة أخبار القتل والتفجير 2/ هوان الدماء على بعض المسلمين 3/ حادثة عسير وقتل المصلين 4/ فساد منهج التكفير وبطلانه 5/ واجب العلماء في مواجهة شبهات المضلين 6/ كيف نواجه الأفكار المنحرفة؟

https://goo.gl/5Bp65e

جريمة التفجيرات وأضرارها

1/ استغلال الكفار لبعض شباب المسلمين 2/ أباطيل الشباب الواقعين في فكر الخوارج وجهالاتهم 3/ خدمة الشباب الواقعين في فكر الخوارج لأعداء الإسلام 4/ الواجب تجاه أعداء الإسلام 5/ مواساة أقارب الشهداء الذين قتلوا في مسجد عسير

https://goo.gl/VCLYJ5

خطر الخوارج, وأوصافهم وأخلاقهم, والحديث عن تفجير مسجد عسير

1/ التعريف بالخوارج وصفاتهم 2/ الفرق بين من خرج على الإمام لدين أو لدنيا 3/ وجوب الْحَذَر من الانخداع بمظاهر الصلاح 4/ ومن أبرز عقائد الخوارج الباطلة 5/ جرأة الخوارج على التكفير والدماء 6/ تفجير مسجد عسير جريمة نكراء 7/ نصوص من كلام شيخ الإسلام في الخوارج والدواعش.

https://goo.gl/8qme4p

استنكار جريمة التفجير في منطقة عسير

1/ التحذير من الخوارج 2/ أول الخوارج في هذه الأمة 3/ ذكر بعض جرائم الخوارج عبر الزمن 4/ أسباب ظهور فكر الخوارج مؤخرًا 5/ المخرج من فتنة الخوارج 6/ سبل الوقاية من هذا الفكر ومقاومة أخطاره.

https://goo.gl/L27Fmc

تفجير مسجد قوات الطوارئ بعسير

1/ قصة الخوارج الثلاث واتفاقهم على قتل الأئمة في صلاة الفجر 2/ قبح أفعال الدواعش وفساد مسالكهم 3/ تحريم إيذاء المسلمين في دمائهم وأموالهم 4/ سوء استغلال العلمانيين للحادثة 5/ سلامة المناهج والحلقات من منهج الخوارج.

https://goo.gl/23gAuL

المشاهدات 2415 | التعليقات 0