السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
إخواني أصدقاء الخطباء ، بارك الله فيكم وفي جهودكم و نياتكم :
هذا الفضاء أحبّتي في الله مخصص لكم كي تقدّموا لإخوانكم الخطباء الاقتراحات التي تنهض بالخطابة و مواضيعها و مهاراتها و مستجداتها و مختلف النواحي الإبداعية التي ترتقي بمؤسسة المسجد وبالخطيب على السواء . و لذلك :
أخي ” الجهاد ” : أحسبُ أنك تمتلك أخي إبداعا في التصميم و الانتقاء و الإفادة ، وقد قرأت أخي العزيز ما قاله أخونا ” الناصح أمين ” ؛ فلم لا تجنّبُ موقعنا و إدارتنا فتنةً يمكنك سدّ بابها إن كنت من الصادقين الباحثين عن الخير و الفائدة ؟! .
و بالنسبة لأخي الناصح أمين : بارك الله فيك على الغيرة لا نملك إلا أن نقول هذا ، فقد نصحت و بيّنت ، ولكن لا داعي أخي الحبيب إلى التشديد في العبارات فهي تقتل روح النصيحة الأخويّة ، وما يدريك أن الإدارة تكيل بمكيالين أخي الحبيب ؟! ، وما الذي يدفعها إلى هذا و انت ترى – ولا نزكي على الله احدا – جهودها في نصرة الحق والخير والقرآن والسنة وخدمة الخطابة والخطيب – ؟! راجع نفسك أخي الحبيب !
أعود وأقول لأخي ” الجهاد ” إن كان يقرأ ما نكتب : اتق الله اخي الفاضل في هذا الموقع و جنبنا الفتن بارك الله فيك ، فلديك قدرات إبداعية وصفها في المتفق عليه مما يرتقي حقا بالخطابة والخطيب ولا داعي لأن تشق على إخوانك
بارك الله فيكم جميعا و غفر لنا ولكم
و صل اللهم وسلم وبارك على نبيك محمد وعلى آله وصحبه و التابعين . رب يسر و أعن يا معين .