الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا إله إلا الله .. والله أكبر .. الله أكبر .. ولله الحمد ، وأشهد أن لا إله إلا الله ولي الصالحين ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله قائد الغر المحجلين ، صلى الله عليه وعلى أله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، وبعد :
اليوم نفرح بعيدنا ، لبسنا جديدنا ، وضاحكنا أهلنا ، وأمنا في ديارنا شمس هذا العيد أشرقت علينا بهذه الحال ، فعلى أي حال أشرقت شمس عيد الأقصى وغزة ، على أي حال أشرقت شمس عيد الشام وأركان، على أي حال أشرقت شمس عيد بغداد ومصر, على أي حال أشرقت شمس عيد كثيرمن البلدان، كم هي مرارة هذا العيد في حلوق الأرامل واليتامى ، والضعفاء والثكالى .
إخواني : الله الله بالدعاء الصادق لهم ، ، وأحسنوا الظن بربكم ، واعلموا أن الله من فوق سبع سموات مطلع وشاهد ، وثقوا صلتكم بالعظيم وأحسنوا ما بينكم وبينه ، واعلموا أن الله هو الناصر وأن الله هو القادر وأن الله هو القاهر .
الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد .
معاشر النساء : الله الله في بيوتكن بحسن التربية ، فالنشأ الصغير تحت أيديكن . الله الله في حق الأزواج وطاعتهم جاء في الحديث الذي رواه الترمذي يقول r ((أيما امرأة ماتت وزوجها عنها راضي دخلت الجنة)) ، جاء في الحديث الذي صححه الألباني يقول r ((ألا أخبركم بنسائكم في الجنة)) يعني “من نساء الدنيا” قلنا بلى يا رسول الله قال ((الولود الودود التي إذا غضبت أو أسيء إليها أو غضب زوجها قالت : هذه يدي في يدك لا أكتحل بغمض حتى ترضى)) .
أخيتي احذري مشابهة الكافرات والماجنات بحجة الموضة ((فمن تشبه بقوم فهو منهم)) أخيتي احذري دعوات التغريب وسهام التضليل التي يقذفها الأعداء ، إحذري تمييع الحجاب فالحجاب ستر وليس زينة ، أيتها المرأة المسلمة في هذه البلاد : لقد صمدت كثيراً ودافعت التغريب طويلاً ، فأنت آخر حصنٍ بعدُ لم يسقط ولن يسقط بإذن الله ، لقد ضاق العلمانيون المنافقون بك ذرعاً فصاروا يحيكون المؤامرات لك ليلاً ونهاراً ، أشعلوا قضية الإختلاط ، فتبصري يا رعاك الله وصموداً وصبراً وثباتاً واستعلاءاً على كيد الشيطان وحزبه إن كيد الشيطان كان ضعيفا ) وَإِن تَصْبِرُواْ وَتَتّقُواْ لاَ يَضُرّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئاً إِنّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ ( .
الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد .