مختصر خطبتي الحرمين 15 من ربيع الآخر 1438هـ                 الأسد يمنح 5 مشاريع كبرى لإيران أبرزها الهاتف المحمول                 اليمن: تأكيد أممي بعدم المساس بصلاحيات هادي                 رائد صلاح: رفضت لقاء نتنياهو وقرأت 80 كتابًا في السجن                 تقرير: 2016 أكثر الأعوام دموية في العراق                 إيران تشن حملة اعتقالات واسعة في صفوف عرب الأحواز                 التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة لإنقاذ مسلمي ميانمار                 أمريكا ترفع العقوبات عن السودان ‘لتشجيع مكافحة الإرهاب‘                 تركيا: 13 ألف سوري حصلوا على تصاريح عمل خلال 2016                 ليبيا تتحول إلى ساحة صراع بين روسيا والغرب                 العفو الدولية : قوانين الإرهاب بأوروبا تستهدف المسلمين                 لئن شكرتم لأزيدنكم                 رسالة إلى مسلمي أوروبا واللاجئين: امضوا في حياتكم                 أزمة تعليم أم أزمة تعلم؟                 الزوج الشّكّاك                 أختي.. بضعة من أمي!                 خطير.. التأثير السلبي والنفسي على المُنتقبات!!                 لا تُجهِد نفسك                 الخطاب الروحي والتنوير العقلي.. التكامل الإسلامي                 مع القرآن - في المشهد (خطيب الأنبياء)                
محرك البحث
القائمة البريدية
البريد الإلكتروني

     
دخول الأعضاء




سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله (إمام عادل) خطب مختارة
(الأقربون أولى بالمعروف) خطب مختارة
نقتدي لنهتدي..دعوة للمحبين لتقديم مقترحاتهم
2/1/1438هـ - الساعة 04:38 ص

 

 

 

 

 

 

جمهورنا الكريم: على شبكة ملتقى الخطباء، رواد هذا الصرح العلمي والدعوي والخطابي والتجديدي، الشامخ بكم النافع بأطروحاتكم المفيد بكتاباتكم، ليس بجديد أن نقول أيام قلائل ودعنا فيه عام (1437هـ)، مضى بما فيه من نجاحات وإخفاقات وتجديد وتبديد وبلوغ وقصور؛ إلا أن الأهم دخولنا في عام جديد (1438هـ) بكل تحدياته، نطمح فيه إلى تقديم خدمات أفضل؛ لنصل إلى أهداف أكبر وتحقيق نجاحات أكثر..

 

وإخوانكم أيها الفضلاء: في شبكة ملتقى الخطباء، أجمعوا العزم والنية؛ انطلاقاً من المسئولية الملقاة على عاتقهم؛ باعتبار (شبكة ملتقى الخطباء) أصبحت عمدة الخطباء خصوصاً والدعاة إلى الله عموماً في الإعداد والنشر.. وغير ذلك من خدماتها التي تقدمها، إضافة إلى انتشارنا الواسع في العالم؛ لذا عازمون بعون الله -تعالى- على تقديم خدمة أشمل وأنفع وأدق، لإخواننا الخطباء والدعاة وكل الجهات التي تربطنا بهم علاقة خطابية ودعوية وصلة تعليمية وتربوية .. في العالم كله من خلال شبكتها...

 

 وكل هذا لن يتأتى إلا بعون الله وتسديده لنا أولاً، ثم بفضل مقترحات الأخوة المشايخ ونصح الخطباء الفضلاء من رواد وجمهور هذا الموقع وصفحاته .. ونحن على انتظار ما تقدمونه من أفكار ومقترحات، وتتكرمون به من نصح وتوجيهات في كل ما ترونه.. مقدرين جهدكم ومثمنين تفاعلكم.

 

لإرسال أفكاركم ومقترحاتكم، تكرماً على العناوين التالية:

الإدارة العلمية: alelmiya@khutabaa.com

جوال الإدارة العلمية (الواتس): 00966562331233

للمزيد:

رئيس التحرير: editor@khutabaa.com

الإدارة التنفيذية: tr@khutabaa.com

الإدارة العامة: info@khutabaa.com

جوال الإدارة العامة: 00966555332224

 

فريق: شبكة ملتقى الخطباء

 

 

 

(الترفيه والترويح عن النفس.. أمة لاهية في أوقات الشدائد) خطب مختارة
(التحايل على المحرمات .. بيع العينة نموذجًا) خطب مختارة

أضف مشاركتك
الإسم
البريد الالكتروني
عنوان المشاركة
نص المشاركة
أدخل رمز التحقق :