مختصر خطبتي الحرمين 18 من جمادى الآخرة 1438هـ                 مقتل 40 حوثيًا حاولوا التسلل إلى السعودية                 نتنياهو: سنواصل النشاط الاستيطاني خارج الخط الأخضر                 إيران تتهم روسيا بتسهيل اختراق إسرائيل للأجواء السورية                 نصف مليون عراقي يواجهون خطر الموت بالموصل                 آلاف الصوماليين يفرون من ‘موسم الموت‘                 البوذيون في ميانمار يحتجون على منح المواطنة لأقلية الروهينجا المسلمة                 الاحتلال الفارسي يغتصب المزيد من الأراضي بالأحواز                 المبعوث الأممي إلى ليبيا: قلق من إمكانية خروج الأوضاع عن السيطرة                 أردوغان: موقف أوروبا من تركيا يعرض الأوروبيين للخطر                 أخبار منوعة:                 الرجل يكتب والمرأة تقرأ                 نخبة العالم الإسلامي وعالم الأشياء                 أمي .. لن اقدم لك ألما في ثوب السعادة ولا خطأ في ثوب الصواب !                 الهويني الهويني.. يا أهل العجلة                 العلمانية العربية نبتة غريبة زٌرعت في غير أرضها                 جريمة غسْل الأموال                 واجبنا في خدمة الإسلام                 وقفات مع مصطلح ‘السينما الإسلامية‘                 علاقة التقوى بالرؤية السديدة للواقع                
محرك البحث
القائمة البريدية
البريد الإلكتروني

     
دخول الأعضاء




الأخلاق المذمومة (البخس والتطفيف) خطب مختارة
الأخلاق المذمومة (الشماتة) خطب مختارة
تهنئة وردية من شبكة ملتقى الخطباء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ
8/12/1437هـ - الساعة 02:34 ص
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يسر (شبكة ملتقى الخطباء) أن تبعث أرق الكلمات، وترسل أندى العبارات، وتهدي أطيب الأمنيات، لكل أعضائها وزوارها وكل الأمة العربية والإسلامية، وتبارك لهم بهذه المناسبة الطيبة والجميلة.

 

 

 

 

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يسر (شبكة ملتقى الخطباء) أن تبعث أرق الكلمات، وترسل أندى العبارات، وتهدي أطيب الأمنيات، لكل أعضائها وزوارها وكل الأمة العربية والإسلامية، وتبارك لهم بهذه المناسبة الطيبة والجميلة.

 

سائلين الله -تعالى- أن يتقبل من الحجيج حجهم ومن المعتمرين عمرتهم، ومن الجميع صالح أقوالهم وأعمالهم، ويرزقنا والجميع حسن التمام والختام، ومغفرة الخطايا والآثام،... كما نسأله –عز وجل- أن يعيده علينا وعلى كل المسلمين هذه المناسبة باليمن والبركات والمسرات.

 

      

 

    

 

الأخلاق المذمومة (السخرية والاستهزاء) خطب مختارة
صلح الحديبية دعوة للحكمة والروية (خطب مختارة)

أضف مشاركتك
الإسم
البريد الالكتروني
عنوان المشاركة
نص المشاركة
أدخل رمز التحقق :