مختصر خطبتي الحرمين 15 من ربيع الآخر 1438هـ                 الأسد يمنح 5 مشاريع كبرى لإيران أبرزها الهاتف المحمول                 اليمن: تأكيد أممي بعدم المساس بصلاحيات هادي                 رائد صلاح: رفضت لقاء نتنياهو وقرأت 80 كتابًا في السجن                 تقرير: 2016 أكثر الأعوام دموية في العراق                 إيران تشن حملة اعتقالات واسعة في صفوف عرب الأحواز                 التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة لإنقاذ مسلمي ميانمار                 أمريكا ترفع العقوبات عن السودان ‘لتشجيع مكافحة الإرهاب‘                 تركيا: 13 ألف سوري حصلوا على تصاريح عمل خلال 2016                 ليبيا تتحول إلى ساحة صراع بين روسيا والغرب                 العفو الدولية : قوانين الإرهاب بأوروبا تستهدف المسلمين                 لئن شكرتم لأزيدنكم                 رسالة إلى مسلمي أوروبا واللاجئين: امضوا في حياتكم                 أزمة تعليم أم أزمة تعلم؟                 الزوج الشّكّاك                 أختي.. بضعة من أمي!                 خطير.. التأثير السلبي والنفسي على المُنتقبات!!                 لا تُجهِد نفسك                 الخطاب الروحي والتنوير العقلي.. التكامل الإسلامي                 مع القرآن - في المشهد (خطيب الأنبياء)                
محرك البحث
القائمة البريدية
البريد الإلكتروني

     
دخول الأعضاء




سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله (إمام عادل) خطب مختارة
(الأقربون أولى بالمعروف) خطب مختارة
تهانينا القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1437هـ
28/9/1437هـ - الساعة 09:22 ص
إنه لمن دواعي بهجتنا وسرورنا (شبكة ملتقى الخطباء وكل منسوبيها) أن نهدي لخطبائنا أطيب التهاني، ونبعث إليهم أجمل المعاني، ونزف لهم أحلى الأماني، وإلى كل الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

 

 

 

 

 

 

أجمل تهانينا القلبية وأطيب أمانينا الودية نبثها لكم عبر أثير المحبة.. بمناسبة حلول

عيد الفطر المبارك

 

إنه لمن دواعي بهجتنا وسرورنا (شبكة ملتقى الخطباء وكل منسوبيها) أن نهدي لخطبائنا أطيب التهاني، ونبعث إليهم أجمل المعاني، ونزف لهم أحلى الأماني، وإلى كل الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك...

سائلين الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح القول والعمل، ويرزقنا وإياهم حسن الصيام والختام، ومغفرة الخطايا والآثام والعتق من النيران،... كما نسأله -عزوجل- أن يعيده علينا وعلى كل المسلمين باليمن والأمن والسؤدد والتمكين.

 

                                            

 

 

 

(الترفيه والترويح عن النفس.. أمة لاهية في أوقات الشدائد) خطب مختارة
(التحايل على المحرمات .. بيع العينة نموذجًا) خطب مختارة

أضف مشاركتك
الإسم
البريد الالكتروني
عنوان المشاركة
نص المشاركة
أدخل رمز التحقق :